ضمن جولة الوفد الوزاري في حلب: متابعة واقع ورشة تصنيع وتأهيل المقاعد المدرسية

الجماهير/ متابعات

يستكمل الوفد الوزاري في مدينة حلب عمله بالمتابعة الميدانية لواقع المدارس، حيث تفقد معاون وزير التربية الدكتور “عبد الحكيم الحماد” و مدير تربية حلب “إبراهيم ماسو” عدداً من المدارس في أحياء مساكن هنانو والصاخور والميسر والشعار والجابرية والسليمانية، مؤكداً العمل لتخفيف الكثافة الصفية من خلال إجراء التسوية بين المدارس.
كما كانت زيارة لورشة تصنيع المقاعد المدرسية في المعهد التقني الصناعي الثالث، حيث أشار الدكتور “الحماد” لضرورة الإسراع في الانجاز لتغطية حاجة المدارس، مثنياً على جهود العاملين في ورشة اللحام والتشكيل من طلاب ومعلمي حرف، الذين يعيدون تأهيل الهياكل المعدنية للمقاعد المدرسية، داعياً إلى أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح العملية التعليمية، ومتابعة تطوير واقع التعليم المهني وربطه بسوق العمل.
رقم العدد ١٦١٨٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر