دياب يتفقد أعمال التأهيل والصيانة في الحديقة العامة وحديقة السبيل وعدد من المشاريع الخدمية في الراموسة ومدخل حلب الغربي

الجماهير – محمد العنان

تفقَّد محافظ حلب حسين دياب اليوم /الجمعة / أعمال التأهيل والصيانة في الحديقة العامة وحديقة السبيل التي يتم تنفيذها من خلال استثمار فترة إغلاق الحدائق وفق الإجراءات الاحترازية للتصدي لفايروس كورونا.
وتشمل أعمال الصيانة والتأهيل /المقاعد الخشبية – شبكات الري – النوافير – المسطحات والأحواض المائية- ألعاب الأطفال – دهان الأرصفة – تعشيب المساحات الخضراء وتقليم وكساحة الأشجار / .
وأكد السيد المحافظ على أهمية الإسراع في إنجاز هذه الأعمال وتأهيل الحديقتين اللتين تعتبران من أهم المقاصد الشعبية لأهالي المدينة ، واستثمار فترة إغلاقها – التي تمت ضمن الاجراءات الاحترازية – وهو ما يساعد على حسن سير العمل، وإعادة الألق إلى الحديقتين .
كما تفقد السيد المحافظ مشاريع التزفيت التي انطلقت اليوم في عدد من المحاور في منطقة الراموسة -الطريق الرئيسي- الكراجات – الدباغات – ، إضافة إلى تتبع تنفيذ مشروع تأهيل مدخل حلب الغربي.
رقم العدد ١٦١٨٩a

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر