أسرة صحيفة ” الجماهير” تكرم رئيس تحريرها السابق … الحضور : التكريم تكريس للقيمة الأخلاقية للعمل الصحفي

الجماهير – أسماء خيرو

تكريساً للقيمة الأخلاقية للعمل الصحفي والإعلامي ونظيراً لجهوده التي بذلها على مدى عشر سنوات في خدمة العمل الإعلامي أقامت صحيفة الجماهير حفلاً تكريمياً لرئيس تحريرها السابق جهاد اصطيف عرفاناً بما قدم من جهود متميزة في ادارة الصحيفة خلال سنوات الأزمة و تجسيدا لدور العمل الاعلامي وخاصة على الصعيد المحلي .
و قال رئيس مكتب الإعداد والثقافة والاعلام الفرعي عماد الدين غضبان: إن تكريم الصحفي جهاد اصطيف الذي حافظ على رمزية الجماهير على مدى سنوات من العمل المضني ، ماهو إلا تكريس للقيمة الأخلاقية للعمل الصحفي والإعلامي ، فهو كان مثالاً للصحفي المجتهد الذي أخذ على عاتقه العمل بجد في أحلك الظروف بالرغم من أن فريق عمله كان متواضعاً في تلك الفترة ، مبيناً أن الجهد الذي قام به بحد ذاته مبعث للفخر والاعتزاز مشيراً إلى أن الإعلام أحد حوامل الحضارة الإنسانية بشكل عام والهم الوطني بشكل خاص لذلك يجب قدر الإمكان تضافر وتعاون مؤسسات الدولة جميعها مع الإعلام حتى تقوم بواجباتها على أكمل وجه ، موجهاً في ختام كلمته الشكر الجزيل للزميل اصطيف الذي أنهى مدة رئاسته لجريدة الجماهير بعد تفان يشهد له، متمنياً لرئيس التحرير الزميل حنورة وفريق عمله التوفيق والنجاح .

و في مستهل الحفل تحدث رئيس تحرير الصحيفة محمد حنورة بكلمة بين فيها أن جميع من حضر من زملاء صحفيين وإعلاميين جلهم كانت بدايتهم المهنية في صحيفة الجماهير وتخرجوا منها ، وأن الحفل أقيم عرفاناً وتقديراً للجهود التي بذلت من قبل الزميل جهاد اصطيف الذي كان له دور بارز في العمل الاعلامي خلال سنوات الحرب الظالمة على سورية وحافظ على استمرارية صدور الصحيفة ورقياً والكترونياً، منوها بتفانيه الملحوظ في مرحلة كانت من أصعب المراحل التي مرت على مدينة حلب.

وشكر الزميل اصطيف كل من رئيس التحرير الجديد والسادة في فرع الحزب والمحافظة والزملاء الإعلاميين على هذه البادرة الكريمة التي لاتقدر بثمن، معبراً عن عميق شكره وامتنانه ، لافتاً إلى أن الإعلام يأخذ دوره في المجتمع فقط عندما ينقل الأحداث بكل شفافية وحيادية ولاينحاز وراء مصالح الآخرين ، إضافة إلى خدمة المواطن وتقديم المعلومة التي تأخذ بعين الاعتبار مصالح الوطن وهذا مادأب عليه طيله عمله في صحيفة الجماهير متمنياً لرئيس التحرير الجديد النجاح في المسؤولية التي أنيطت به .
وأشارت المهندسة ذكرى حجار عضو المكتب التنفيذي في مجلس محافظ حلب الى أن اجتماع الزملاء والكوادر الصحفية الخاصة والعامة اليوم لتكريم الزميل اصطيف الذي عمل بجد وتفان ماهو إلا دليل على المحبة والألفة والوفاء وهذا نموذج يجب أن تحتذي به جميع مؤسسات الدولة مرحبة برئيس التحرير الجديد متمنية له ولفريق عمله النجاح والتوفيق .

كما أشاد أمين شعبة الموظفين في حلب عماد الصالح بعمل الزميل اصطيف معتبراً أن التكريم أقل تقدير يمكن أن يقدم ، وأنه استحق التكريم عن جدارة .
وفي ختام الحفل ألقى الاديب عدنان الدربي قصيدة أهداها للزميل اصطيف قال في مطلعها : / بالأمس خاطبني اليراع وقال لي / أين الحروف التي تصحو لما فينا؟ / يافارس الإعلام يا أمل الورى مازلت نبضا في القلوب مبينا / كم قلت أنك شامخ وسط الدنا / في زحمة الآلام حققتم أمانينا/ ..ومن ثم تم تكريم الزميل اصطيف بشهادة تقدير عرفانا بجهده وعطاءه المتميز الذي استحق الثناء واستوجب الشكر الجزيل .

حضر الحفل رئيس فرع اتحاد الصحفيين بحلب و مدير المركز الاذاعي والتلفزيوني عبد الكريم عبيد وغيلان رمضان مدير الاعلام بحلب وكادر صحيفة الجماهير وعدد من الزملاء الإعلاميين و مديري المكاتب الصحفية و الوسائل الإعلامية الخاصة والعامة .
ت هايك اورفليان
رقم العدد ١٦١٩٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر