الاتحاد الاشتراكي العربي يحتفل بذكرى التصحيح

الجماهير / محمد الأحمد

بمناسبة ذكرى الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد أقام حزب الاتحاد الاشتراكي العربي احتفالا جماهيريا في حي الصاخور بحلب.
وألقى رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية امين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور كلمة أكد فيها أن سورية ازدادت نهضةً وحضارةً منذ قيام الحركة التصحيحية، وتبوأت المحافل الدولية بأنها الدولة الوحيدة التي ترفض الاملاءات والتبعية للصهيو أمريكية، مشيراً الى أن الحركة التصحيحية شرعت القوانين التي تنهض بسورية ومنها ميثاق الجبهة الوطنية التقدمية التي تحتضن حزب الاتحاد الاشتراكي كأحد أحزابها.

كما بين منصور أن الأعداء سخروا أعتى قوى الطغيان والإرهاب بدعم لا محدود، وشنوا الحرب على سورية بكافة أشكالها لإبعادها عن تبني القضية الأم والمقاومة، لكن سورية ستنتصر بفضل صمود شعبها وبسالة جيشها وحكمة قائدها الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد.

بدورها ألقت أمين فرع حزب الاتحاد الاشتراكي العربي ثناء فخر الدين كلمة استعرضت فيها الإنجازات التي تحققت على مختلف الصعد وخاصة ميثاق الجبهة الوطنية التقدمية والتعددية الحزبية، لافتة إلى أن احتفال جماهير القطر بالذكرى الخمسين لقيام هذه الحركة يؤكد أن النهج والمسيرة صحيحان وسنحتفل بالنصر على الإرهاب قريبا ونبني سورية المتجددة.
ت. هايك اورفليان
رقم العدد ١٦٢٢٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار