الفنان رشيد لـ ” الجماهير “: غياب شركات الإنتاج يؤثرعلى الفنان !

الجماهير – بياتريكس شمعون

ذكر الفنان السوري عصمت رشيد عضو لجنة التحكيم ” للجماهير” خلال حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق برنامج (Star of Aleppo) نجم من حلب الذي أقامته نقابة الفنانين فرع حلب ، أهمية إقامة فعاليات( فنية -اجتماعية – سياحية ) في سورية وخاصةً بعد الأزمات التي مرت بها البلاد ..
وأوضح رشيد بأن هذا البرنامج يتطلب دعماً مادياً كبيراً وأنه سيقوم باختيار النجم الحلبي على أساس خبرة المشتركين وأدائه المميز (الكاريزما).
كما بين رشيد أن سبب غيابه هو تقديم بعض الحفلات الفنية خارج الوطن سورية ،مشيراً إلى أن لغياب شركات الإنتاج الفنية تأثيراً على إنتاج الفنان .
كما تحدث رشيد بأن أعداد المواهب المتقدمة قليلة بسبب قلة إنتاج البرامج الفنية المحفزة .
وذكر رشيد أن آخر أعماله الفنية أغنية جديدة تم إصدارُها في الأسبوع الماضي وهي لدمشق بعنوان (الله لما خلق الكون وزين هالكون بالشام والتاريخ لما انكتب حكا عنها طول الأيام لو بتدور كل العالم ما بتلاقي متل الشام الله يحميكي يا شام ) كلمات أحمد خليفة وألحانه ..
يذكر أن الفنان رشيد من أبرز فناني سورية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي واشتهر بأغنيات خالدة مثل (كفك يا جميل -ليه تشكي من الدنيا يا ورد ) والتي كانت أكثرها جماهرية أغنية (دقوا ع الخشب) التي خصصها لمنتخب سورية بعد كل فوز ومازالت تعرض حتى الآن بعد كل إنجاز للكرة السورية .
ت هايك اورفليان
رقم العدد 16254

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار