” نغم القلوب “أمسية شعرية موسيقية ليوم الشهيد .

الجماهير || رفعت الشبلي .
على وقع الألحان الحماسية والقصائد الشعرية الوطنية أحيا الفنان رافع العدل وفرقته الموسيقية أمسية موسيقية غنائية  احتفاء بعيد الشهداء تحت عنوان “نغم القلوب”  وذلك في ثقافي العزيزية.
وتضمنت الأمسية التي نظمتها مديرية الثقافة في حلب  تقديم الفرقة الموسيقية عددا من المقطوعات الموسيقية والأغاني  والقصائد الوطنية التي أثارت الحماس بين الحضور،  ومن عناوين القصائد المقدمة خلال الأمسية ” من الشهباء لاحت مفردات تصوغ بشارة النصر ، وأرض مقاومة تاريخها ، وسورية المجد نعم القول والعمل .
وأوضح مدير الثقافة بحلب جابر الساجور بأننا كشعب سوري  اليوم أحوج مانكون لأن نوجه رسالة للعالم بأننا شعب محب للسلام و عاشق له وأننا ندفع عن أنفسنا القتل الممنهج و التدمير من هجمات الك.يان الص.هيوني المحتل وأننا نستصرخ ضمائر الشعوب الحية و الحرة للوقوف في وجه الوح.ش الممثل بالك.يان الص.هيوني الغاصب .
من جهته بين الفنان رافع العدل أن الفرقة قدمت القصائد الشعرية و المعزوفات الموسيقية المستوحاة من صمود وإرادة من ضحى واستشهد في سبيل الوطن ومناسبة الذكرى السنوية لعيد الشهداء وصمود أهالي غزة و التضحيات التي يقدمونها بعشرات الآلاف دفاعا عن الأرض والعرض.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار