تربية حلب تنهي استعداداتها ..483 مركزاً امتحانياً و خطة طوارئ صحية

الجماهير / محمد الأحمد

أوضح مدير التربية في حلب إبراهيم ماسو خلال اجتماعه مع مندوبي التربية ورؤساء وأمناء سر المراكز الامتحانية أن عدد الطلاب المتقدمين بلغ /68742/ طالباً وطالبة موزعين على /483/ مركزاً امتحانياً منها /57/ مركزاً في الريف المحرر ( مسكنة – الخفسة – ريف الباب – إعزاز- السفيرة)، كما تم توزيع الطلاب الوافدين من المناطق خارج السيطرة على /11/ مركزاً مزوداً بالكهرباء والماء والسلل الصحية والغذائية وتقديم الدعم النفسي والدروس والمراجعات لهم عن الفاقد التعليمي.
ولفت ماسو إلى أهمية تأمين الأجواء المريحة للطلاب والتقيد بالتعليمات الامتحانية الوزارية وتعريف المندوب ورئيس المركز وأمين السر والمراقب بواجباتهم وضرورة تواجد رؤساء المراكز الامتحانية بمراكزهم في وقت مبكر مضيفاً أنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال عمليات التعقيم للمراكز الامتحانية التي ستكون قبل تقديم المادة الأولى بيوم واحد، وبعد تقديم كل مادة امتحانية مباشرة لافتاً إلى ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى القاعات الامتحانية والعمل على تخفيف عددهم في القاعة الواحدة وتحقيق التباعد المكاني والتشديد على ضرورة استخدام القفازات من قبل المراقبين أثناء عملية التفتيش الوقائي وتجنب الازدحام عند دخول وخروج الطلاب من المراكز بالإضافة إلى تعقيم التلاميذ والطلاب والقائمين بالأعمال الامتحانية عند دخولهم إلى المراكز، مشيراً إلى تخصيص /14/ مركزاً صحياً في المدينة والريف بناءً على خطة الطوارئ الصحية المشتركة التي تم اعتمادها من قبل وزارتي التربية والصحة.
رقم العدد ١٦٠٧٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا