نسبة توزيع الدفعة الثانية من المازوت المنزلي حوالي 50% في بعض الأحياء .. محروقات حلب : التوزيع مستمر خلال الأشهر القادمة

الجماهير – عامر عدل

منذ عدة أشهر أنهت شركة محروقات حلب (سادكوب ) توزيع الدفعة الأولى من مادة المازوت المنزلي، ومع بدء توزيع الدفعة الثانية 100 ليتر وصلت نسبة التوزيع في بعض أحياء مدينة حلب إلى النصف تقريبا، ففي حي حلب الجديدة الجنوبي يقول مختار الحي أحمد الحلبي أن نسبة توزيع مادة المازوت في الحي بلغت حوالي 47% حيث تم توزيع آخر كمية من مادة المازوت المنزلي منذ الرابع من الشهر الجاري وبكمية 22 ألف ليتر، في حين يقول مختار حي الأشرفية دياب القاضي أنه بلغت عملية التوزيع في الحي حوالي 55% حيث تم توزيع آخر دفعة من مادة المازوت المنزلي منذ الحادي عشر من الشهر الجاري وبكمية 20 الف ليتر.
وفيما يخص عملية التوزيع بين مدير محروقات حلب المهندس سائد البيك لـ ” لجماهير ” أنه تم توزيع 75 مليون ليتر من مادة المازوت المنزلي في محافظة حلب ،توزعت بين 50 مليون ليتر في الدفعة الأولى، و25 مليون ليتر في الدفعة الثانية إلى تاريخه، في حين الكمية المتبقية 25 مليون ليتر ستوزع خلال الأشهر (6-7-8) من هذا العام، مضيفا أن عملية التوزيع مستمرة وفق تعليمات وزارة النفط خلال أشهر الصيف لأنه من الممكن تخزين هذه المادة إلى حين الدخول في موسم الشتاء القادم في شهر أيلول موسم (2020-2021).
جدير بالذكر أن مدير فرع محروقات حلب قال في معرض رده على أسئلة ومداخلات أعضاء مجلس محافظة حلب في دورته العادية الأولى والذي انعقد منذ عدة أشهر أنه تم البدء بتوزيع الدفعة الثانية لذوي الشهداء والجرحى ومصابي الحرب وخلال الأيام القادمة سيبدأ التوزيع في الأحياء.
والجدير بالذكر أيضاً أن كل عائلة لديها بطاقة ذكية يمكنها الحصول على 100 ليتر من مادة المازوت المنزلي بقيمة /18250/ ليرة سورية.
رقم العدد 16076

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا