بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم .. جمعية بشرى الغد تطلق حملة التبرع في مركز نقل الدم

الجماهير- انطوان بصمه جي

أطلقت جمعية بشرى الغد التنموية الخيرية حملة التبرع بالدم وذلك ضمن فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم، وشارك منسوبو الجمعية في حملة التبرع إضافة إلى المتطوعين والإداريين حيث تم جمع أكياس الدم خلال هذه الحملة في مركز نقل الدم وذلك دعماً لأفراد الجيش العربي السوري.
بدوره، أكد المدير التنفيذي لجمعية بشرى الغد عمار ديب لـ “الجماهير” على دور الجمعية في ميادين العمل التطوعي والخدمي والثقافي والاجتماعي والترفيهي وسعي الجمعية بشكل مستمر إلى نشر ثقافة التطوع وتشجيع المبادرات الخلاقة لخدمة المجتمع الأهلي، معتبراً أن الحملة بمثابة خطوة في الاتجاه الصحيح لرد المحبة لأبطال الجيش العربي السوري تجاه ما يقدمونه للحفاظ على تراب الوطن المقدس.

وأوضح الدكتور محمد زياد العمري طبيب أمراض نفسية ومدير جمعية بشرى الغد الخيرية التنموية أن المتطوعين اجتمعوا في مركز نقل الدم بالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، حيث وضعت الجمعية الخطة للمشاركة في الحملة عربون محبة لما قدمه ويقدمه عناصر الجيش العربي السوري الذين ضحوا خلال سنوات الأزمة بكل ما يملكونه من إرادة ومحبة للحفاظ على الأرض.

وقالت مروة أحمد حمرة مسؤولة الإغاثة في جمعية بشرى الغد لـ “الجماهير” إن حملة التبرع بالدم لصالح أبطال الجيش العربي السوري الذين ضحوا بأرواحهم للحفاظ على أرض الوطن وصمدوا في أحلك الظروف للحفاظ على الحياة الطبيعة لجميع أفراد المجتمع، مضيفةً أن الحملة تهدف لتوعية المجتمع وتثقيفه بهذا العمل الإنساني الاجتماعي الذي يسهم في مساعدة المرضى وإنقاذ حياتهم.

وأعرب المتبرع عمر الحسين من جرحى الجيش العربي السوري ورئيس اللجنة النقابية في مشفى الكلية عن دافعه للمشاركة في الحملة التي أطلقتها جمعية بشرى الغد التنموية التي تهدف للتبرع بالدم لرفاق السلاح ومنحهم الدماء تجاه ما يوهبونه من أرواحهم لحماية الوطن، وأضاف المتبرع أسامة هنداوي من مشفى جراحة القلب وعضو مكتب نقابة مديرية الصحة أن حملة اليوم تأتي في سبيل خدمة الوطن ولأفراد الجيش السوري الذين سيكتبون النصر في القريب العاجل.
ت هايك اورفليان
رقم العدد ١٦٠٧٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا