محروقات حلب : مركز جوال لإصدار البطاقة الذكية خاص لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة قريباً

الجماهير .. عامر عدل

كشف مدير محروقات حلب المهندس سائد البيك أنه سيتم قريبا تفعيل مركز جوال لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتعديل بياناتهم وإصدار بطاقاتهم الذكية في منازلهم، منوهاً إلى أنه تم افتتاح 12 مركز للبطاقة الذكية في محافظة حلب ( 8 مدينة – 4 ريف ) لاستقبال كافة الحالات من ( إصدار جديد – بدل ضائع – تعديل بيانات …).

وعن سبب الازدحام في مراكز توزيع البطاقة الذكية أوضح المهندس البيك أنه نتيجة تطبيق الإجراءات الحكومية الخاصة بالتصدي لفايروس كوفيد المستجد توقفت تلك المراكز عن العمل لمدة حوالي الشهرين حيث شهدت المراكز إقبالاً متزايداً بعد قرار عودة العمل، متوقعاً عودة الأمور إلى طبيعتها مع بداية الشهر القادم .

وفيما يتعلق بتفعيل بطاقات المواطنين الذين تم إيقاف بطاقاتهم نتيجة تطبيق قرار إيصال مادة البنزين بالسعر المدعوم لشريحة أكبر من المواطنين بين مدير محروقات حلب أن العمل يتم بوتيرة عالية وعلى أصحاب البطاقات الذين تم إيقاف بطاقاتهم مراجعة مراكز البطاقة الذكية مصطحبين البيانات المطلوبة (كرت ميكانيك – تأمين – بطاقة شخصية – كشف اطلاع إن لزم الأمر ).

جدير بالذكر أنه ضمن سياسة توجيه الدعم إلى مستحقيه أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية في الشهر الماضي عن إيقاف تزويد السيارات الخاصة ذات سعة المحرك من (2000 سي سي) فما فوق إضافة إلى كل فرد مسجل على اسمه أكثر من سيارة بما فيها الشركات بشريحة البنزين المدعوم وذلك بناء على توصية اللجنة الاقتصادية بجلستها رقم 20 تاريخ 4-5-2020.

رقم العدد 16078

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا