استهداف نحو 8 آلاف منزل بحملة رش اللايشمانيا حتى الآن

الجماهير – هنادي عيسى

ذكر رئيس دائرة برامج الصحة العامة في مديرية صحة حلب الدكتور جهاد بعيج أن فرق رش المبيدات لمكافحة اللايشمانيا قامت برش 7915 منزلاً منذ بداية الحملة وحتى الآن .
وأوضح رئيس دائرة برامج الصحة العامة أن المنازل المستهدفة توزعت على أحياء ” باب الحديد – قاضي عسكر- كرم الميسر – المرجة – باب النيرب – الصالحين ” بالإضافة إلى العمل في ريف المحافظة ووفق كل منطقة صحية وتوزعها الجغرافي .
وكشف الدكتور بعيج أن المساحة التقديرية التي تم استهدافها حتى الآن 2008050 متر مربع موزعة على 25274 غرفة وإجمالي عدد سكان 40161 مواطناً ، منوهاً إلى أن الحملة مستمرة لنهاية شهر أيلول القادم حيث تقوم فرق الرش بالعمل وفق خطة لتغطية أحياء المدينة والريف بالتتالي ، داعياً الأهالي للتعاون مع فرق رش المبيدات لتحقيق الهدف المطلوب .
رقم ١٦٠٨١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"