الحرب على سورية محاضرة في صالة تشرين .. عبود : أحد أجزاء المؤامرة الجانب الاقتصادي المتمثل بقانون قيصر

الجماهير – عامر عدل

أقامت قيادة شرطة محافظة حلب بالتعاون مع مديرية ثقافة حلب محاضرة ثقافية توعوية بعنوان ” الحرب على سورية ” قدمها رئيس قسم البحث الجنائي في فرع الأمن الجنائي بحلب العقيد زهير عبود وذلك في صالة تشرين للفنون الجميلة.
وأوضح العقيد عبود أن الحرب الكونية الشرسة التي شنت على سورية كانت من كافة الجوانب “سياسية – إعلامية – عسكرية – اقتصادية” تديرها العديد من الدول التي حاولت النيل من هيبة وكرامة الوطن والمواطن إلا أنه تم إفشال كافة المخططات بفضل تضحيات جيشنا الباسل ووعي المواطن السوري والتفافه خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد.

وبين رئيس قسم البحث الجنائي أن أحد أجزاء المؤامرة كان الجانب الاقتصادي والذي تمثل أخيرا بتطبيق قانون قيصر (الصهيوأميركي) والذي يهدف بالدرجة الأولى لمحاربة المواطن السوري في لقمة عيشه، مؤكداً على ضرورة الصمود والوقوف خلف مسيرة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد لقهر كل من تسوّل له نفسه النيل من السيادة السورية .
حضر المحاضرة مدير ثقافة حلب جابر الساجور ومعاوناه وحشد غفير من المثقفين والمهتمين.
رقم العدد ١٦٠٨٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"