الهلال يشارك أهالي نبل أفراحهم استعداداً لانتخابات مجلس الشعب

الجماهير / محمد الأحمد

بحضور الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي أقيم في مدينة نبل بريف حلب الشمالي مهرجاناً شعبياً جماهيرياً استعداداً لانتخابات مجلس الشعب لدوره التشريعي الثالث.
وألقى أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور كلمة أكد من خلالها على أن أبناء حلب كما هم أبناء سورية يعيشون أفراح عرس وطني متمثل بانتخابات مجلس الشعب لدوره التشريعي الثالث وهذا دليل على تعافي سورية من الإرهاب ، والبدء بعملية البناء والاعمار .

ولفت منصور إلى أن إقامة هذا المهرجان في مدينة نبل له رمزيته الخاصة حيث تحول أبناءها إلى أساطير في الصمود والمقاومة وتقديم الشهداء لكي تبقى راية سورية مرفوعة رغم جبروت الإرهاب وتقديم الدعم من مموليه.

كما ألقى عدد من مرشحي الوحدة الوطنية لدائرة مناطق حلب عدة كلمات أكدوا من خلالها على أهمية الاستحقاق الديمقراطي ، وضرورة المشاركة الفاعلة فيه عبر التوجه إلى صناديق الاقتراع في التاسع عشر من الشهر الجاري والإدلاء بأصواتهم لمن يستحق وبجدارة، لافتين إلى أن هذه الثقة التي منحتها كوادر الحزب وقيادته للقائمة تضع على كاهلهم مسؤوليات كبيرة في سن التشريعات ومراقبة أداء الحكومة وتقديم الخدمات للمواطنين وتحسين الوضع المعيشي.

وعلى هامش المهرجان قال المواطن علي الحسين ضرورة أن يكون عضو مجلس الشعب الذي يمثلني على دراية بوضعي ومطالبي وهمومي وأن يعمل على تلبيتها ، والأخذ بعين الاعتبار الاهتمام بالقطاع الزراعي لأنه الرافد الوحيد لخزينة الدولة وذلك من خلال سن تشريعات تسهم في تطويره.

في حين أشار سعيد الحاج حسن إلى أهمية هذا الحدث ومن واجب كل مواطن التوجه إلى صناديق الانتخاب والإدلاء بصوته ليختار من يمثله في المجلس.

أما حسان الخالد أشار إلى أن أمام مجلس الشعب القادم مسؤوليات كبيرة وعمل مضني وعلى الأعضاء الجدد أن يكونوا على قدر هذه المسؤولية والأمانة التي حملوها .
و تخلل المهرجان فقرات فنية وغنائية لمجموعة من الفرق الفلكلورية والطلائع.

حضر المهرجان عضو القيادة المركزية للحزب رئيس المكتب الاقتصادي المركزي عمار السباعي وأمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور إبراهيم الحديد وأعضاء قيادة الفرع وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومرشحي مجلس الشعب لدوره التشريعي الثالث وحشد من المواطنين.
ت. هايك اورفليان
رقم العدد ١٦١٠٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"