ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في حي الشعار وألعاب أطفال مجهولة المصدر

الجماهير – عامر عدل

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب ، اليوم الاربعاء مواد منتهية الصلاحية في حي الشعار (دبس تمر 227 عبوة شوكولا سائلة 271 عبوة مربى المشمش 80 عبوة خل 16 عبوة كتشب 12عبوة) .
وتم تنظيم الضبط التمويني اللازم و مصادرة المواد بغية اتلافها واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة .
وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب أحمد سنكري أنه تم ضبط مواد مجهولة المصدر ( ألعاب أطفال) في حي “جب القبة” وتم تنظيم الضبط التمويني اللازم ومصادرة المواد واستكمال الاجراءات القانونية .
رقم العدد ١٦١١٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"