أسس وشروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين

الجماهير/متابعات

أصدرت وزارة التربية وهيئة التميز والإبداع أسس وشروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين للعام الدراسي 2020-2021 وتحددان الفترة من 10/آب/2020 ولغاية نهاية الدوام الرسمي في 27/آب/2020 موعداً لقبول طلبات الترشيح للدراسة فيه.
وتم تحديد الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 2/أيلول/2020، موعد اختبار المرحلة الأولى (اختبار التفكير الرياضي المنطقي)، حيث سُيجرى محلياً على مستوى مديريات التربية.
كما حددت موعد المرحلة الثانية أيام 13-14-15/أيلول/2020 للمقابلة الشخصية في مقر المركز الوطني للمتميزين، بجامعة تشرين في اللاذقية، مبنى كلية التربية والحقوق.
في حين حددت المرحلة الثالثة (اختبار التفكير الرياضي المنطقي الثاني) بتاريخ 16/أيلول/2020 الساعة التاسعة صباحاً.
رقم العدد ١٦١٢٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...