تنفيذ حملات نظافة وصيانة للشوارع في أحياء عديدة بحلب

الجماهير/ متابعات

واصلت المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب خلال اليومين الماضيين أعمالها بتنفيذ حملات النظافة والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات وصيانة الشوارع والأرصفة في أحياء المدينة.
حيث استهدفت حملات النظافة محاور وأحياء مركز المدينة، وأحياء الميسر والشعار والمواصلات والسكن الشبابي، والمرجة خلف فرن الزعيم والصالحين خلف المقبرة وخلف صيدلية ابتهاج ونزلة الصالحين شارع العشرة، وكرم المعصرة وكرم كرشة وكرم الدعدع جامع خياطة وساحة عكو، وصلاح الدين والأنصاري الشرقي والمشهد، ومحور سوق سيف الدولة من الكرة الارضية باتجاة جامع النصر، ومحور النفق الممتد من الصنم حتى مشفى الحياة، وكذلك شوارع شرقي هنانو وأوتوستراد الصناعة، وتضمنت الحملات أعمال ترحيل قمامة وأنقاض وكنس وغسل شوارع.
بدورها قامت شعب الحدائق بأعمال كساحة أشجار نخيل مروحي على جانبي طريق المطار من قبل جسر طريق الرقة وترحيل كافة النواتج، وتعشيب وتنظيف الجزر الجانبية مقابل سوق الهال المؤقت جانب المخفر القديم، وتعشيب وتنظيف وتقليم أشجار وعزق الجزر الداخلية في الحي الثالث خلف مخزن السواس وفي الحي الثاني أمام البرجيات وتقليم أشجار الكينا في مشروعي ال٦٠٦ وال٣٠٠٠ شقة، وتنفيذ حملة تنظيف وتعشيب وترحيل في حديقة الكواكبي مع كساحة المراوح والترحيل أمام قيادة الشرطة باتجاه جسر الملعب البلدي، وتنظيف حدائق سوق سيف الدولة، وكذلك حملة نظافة وترحيل وتمشيط في ساحة سعد الله الجابري وساحة السيد الرئيس ومتابعة الأعمال اليومية في الحديقة العامة.
كما تابعت ورش الصيانة أعمال الصيانة الزفتية في شارع الهبراوي بحي الكلاسة، وفي منطقة غرب الزهراء الشارع الممتد من جامع الرسول الأعظم باتجاه جمعية القصر العدلي والشارع باتجاه مفرق الليرمون معارة، وكذلك في محور دوار رواد السياحة بالحمدانية، مع التجهيز للصيانة الزفتية في حي صلاح الدين نزلة المستوصف شرق حديقة روتانا وشارع ال١٥ وفي السكري نزلة مدارس زكي جمعة وطريق ضيعة الأنصاري وحلويات الأفراح.
رقم العدد ١٦١٤٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...