أكثر من 26 ألف تلميذ وتلميذة استفادوا من دورة الفاقد التعليمي للفئة / ب/

الجماهير – حسن العجيلي

أنهت مديرية التربية بحلب اليوم دورة الفاقد التعليمي لتلاميذ الفئة / ب/ التي نفذتها وزارة التربية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف .
وذكر رئيس دائرة التعليم الأساسي في مديرية التربية بحلب عبد الجليل عبد الكريم أن عدد الطلاب الذين خضعوا للدورة تجاوز الـ /26/ ألف طالب وطالبة توزعوا على أكثر من /400/ مدرسة في الريف والمدينة .
وأوضح عبد الكريم أن الفئة /ب/ تتضمن ثلاثة مستويات وتستهدف التلاميذ الذين تسربوا عن التعليم لمدة عامين وأكثر ، حيث يتضمن المستوى الأول منهاجاً عن الصفين الأول والثاني ، والمستوى الثاني عن الصفين الثالث والرابع ، والمستوى الثالث عن الصفين الخامس والسادس ، مضيفاً بأن الدورة الحالية والتي تم تمديدها لغاية اليوم هي استكمال لما تم فقدانه من دروس نتيجة توقف التعليم بسبب جائحة كورونا مما يتيح للتلاميذ الالتحاق بالصفوف الأعلى وفق مستوياتهم وأعمارهم ، مشيداً في السياق ذاته بالجهود التي بذلتها الإدارة والكوادر التربوية لتعطي الدورة ثمارها .
رقم العدد ١٦١٦٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر