أمين فرع الحزب خلال زيارته فعاليات مهرجان الياسمين والسنديان : أهمية المعارض في تخفيض حلقات الوساطة التجارية بين المنتج والمستهلك

الجماهير – أنطوان بصمه جي

شهد اليوم الرابع والأخير لمهرجان الياسمين والسنديان الذي أقامته لجنة رائدات الأعمال في غرفة تجارة حلب بفندق شيراتون حلب زيارة أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحلب أحمد منصور حيث جال برفقة محمد عامر حموي رئيس غرفة تجارة حلب و لينا أشرفية رئيس لجنة رائدات الأعمال وأعضاء مجلس الإدارة على أقسام وأجنحة المهرجان.
وقال أمين فرع حلب للحزب أحمد منصور لـ “الجماهير” أن المهرجان الذي تنظمه غرفة تجارة ورائدات الأعمال أن مدينة حلب أعرق وأول مدينة مأهولة في التاريخ، فهي بحاجة إلى إقامة المعارض والمهرجانات الكبيرة وبحاجة دعم من الصناعيين والتجار ومن كل الفعاليات الحلبية.

وأشار منصور إلى أهمية المعارض المساهمة في تقليل حلقات الوساطة التجارية وبالتالي فإن جميع المنتجات تصل بشكل مباشر من المنتج إلى المستهلك وبأسعار مناسبة وهي بمثابة تقديم الدعم للمواطنين من خلال تخفيض أسعار المنتجات التي صنعها المشاركون في المهرجان، مضيفاً أن غرفة تجارة حلب من أقدم الغرف التجارية في الوطن العربي، الأمر الذي ينعكس إيجاباً بالاهتمام الفعلي لإقامة مثل هذه المعارض.
وبيّن منصور أن سمة المعارض هي الوصول إلى الشريحة الأكبر من المواطنين، وبالتالي تقديم المنتجات بأسعار مناسبة بحيث يستفاد المشاركون بتقديم منتجاتهم والترويج لها من خلال إقامة المعارض بشكل مستمر.

وأثنى أمين فرع الحزب الجهود المبذولة لإنجاح مهرجان الياسمين والسنديان الذي لاقى إعجاباً كبيراً من قبل الزائرين. تصوير: جورج أورفليان
رقم العدد ١٦٣٣٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار