غرفة تجارة حلب تكرم الإعلاميين بحلب .. الحموي : للإعلام دور إيجابي في دفع عجلة الاقتصاد المحلي

الجماهير – وسام العلاش

في بادرة مميزة والأولى من نوعها دعت فيها غرفة تجارة حلب صحفيي وإعلاميي المحافظة أمس إلى حفل تكريم خاص تشكر فيه جهود الإعلاميين في مواكبة أهم الفعاليات والمهرجانات التي أقامتها الغرفة سابقاً وحاضراً.
وبعد المراسم الرسمية للافتتاح التي تضمنت برومو توثيقي عن محافظة حلب ونشاط غرفة التجارة العريق منذ القدم ومساهماتها الاقتصادية والوطنية في بناء الاقتصاد الوطني ومبادراتها المختلفة على أكثر من صعيد سواء الاجتماعي والمؤسساتي والتثقيفي والمعرفي للتجار والأفراد.

وتحدث عامر حموي رئيس غرفة تجارة حلب عن المناسبة مستعرضاً إنجازات الجيش العربي السوري الذي توج الصمود الأسطوري للشعب الابي متطرقاً للجهود المبذولة من قبل رجال السلطة الرابعة (إعلاميي المحافظة) .
ونوه الحموي بجهود الإعلاميين ودورهم في دعم مسيرة النهوض بالواقع الاقتصادي بحلب وتغطية المبادرات الإيجابية في دعم الواقع المعيشي للمواطن من خلال تسليط الضوء على مبادرات تجار حلب ودورهم الوطني في دعم الليرة السورية وتأهيل البنى التحتية في أسواق حلب القديمة ودفع عجلة الإنتاج.

وخلال مواصلة فعاليات الحفل تم تكريم الفنانة الراحلة الكبيرة ميادة بسيليس بإحياء مجموعة من أغانيها بأداء الفنانة شانتال والتي أضفت بصوتها لمسة من الوفاء والعرفان والجميل لشخص الفنانة الراحلة بسيليس .
وفي ختام حفل التكريم تم توزيع الشهادات على صحفيي المحافظة تكريماً للجهود المبذولة.

و حضر التكريم محمد ربيع النبهان عضو قيادة فرع حلب للحزب وعلاء الدين مؤذن عضو المكتب التنفيذي بمجلس محافظة حلب ورئيس فرع اتحاد الصحفيين عبد الكريم عبيد ورئيس تحرير صحيفة الجماهير محمد حنورة ومدير الاعلام بحلب غيلان رمضان وعدد من أعضاء مجلس الشعب والفعاليات التجارية بحلب .
ت: أحمد حفار
رقم العدد 16354

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار