طفل يتعرض لاستئصال طحال نتيجة ضربه من قبل زملائه في مدرسة الأسرة التعليمية الخاصة…

الجماهير – أنطوان بصمه جي

تعرض الطفل عبد العزيز الخطيب بتاريخ 30/3/2021 لعملية ضرب من قبل أحد زملائه وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي في مدرسة الأسرة التعليمية (خاصة) والكائنة بحي الشهباء الجديدة.
وأكد والد الطفل :أن حادثة الضرب أدت إلى دخول الطفل عبد العزيز إلى المشفى وتم إجراء عمل جراحي على أثره تم استئصال طحاله ، مؤكداً أن ولده تعرض للضرب أثناء فترة تبديل المعلمين بين الصفوف من قبل الطالب (م, ا) راجياً محاسبة مدير المدرسة مازن كاشور.
وحدثت الحادثة عندما اتصل الطفل بوالده قبل انصرافه من مدرسته وطلب منه الحضور كونه يعاني من ألم في بطنه وعلى الفور هرع والده إلى المدرسة ليشاهده عند الباب الخارجي للمدرسة وكان يشكو من ألم شديد في البطن ويشعر بدوار وبعد صعود الطفل في سيارة أبيه أعلمه بإقدام الطالب (م، ا) زميله في الصف على ضربه وتوجيه ركلات على بطنه ورأسه بعد صعوده المقعد وتم نقله إلى المنزل.
وأضاف والد المصاب أحمد الخطيب أنه بعد مشاهدة تراجع حالة ابنه الصحية قمت بنقله إلى عيادة طبيب بالقرب من سكنه وطلب صورة شعاعية للبطن ليتبين وجود تمزق ونزف بالطحال وتم إسعافه على الفور إلى المشفى وادخل مباشرة إلى غرفة العلميات لإجراء عمل جراحي له.
يذكر أن الطفل عبد العزيز الخطيب من طلاب الصف الثالث الإعدادي في مدرسة الأسرة التعليمية والتي لا زالت رخصتها قيد التجهيز وهي فرع لمدرسة ثانية في حي الفرقان .
رقم العدد 16368

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار