المحافظ يلتقي بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي : المشاركة في الاستحقاق الرئاسي واجب وطني للاستمرار في بناء سورية

الجماهير – محمد العنان

أكد محافظ حلب حسين دياب أهمية المشاركة الواسعة في الاستحقاق الرئاسي القادم للاستمرار في بناء سورية وإعادة إعمارها واستعادة الأمان والسلام على كامل ربوعها ، بعد الحرب الإرهابية الظالمة والحصار الجائر الذي تعرضت له خلال السنوات الماضية.
واشار خلال لقائه غبطة البطريرك “مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان ” بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي الكلي الطوبى ، والوفد المرافق أن حلب تعرضت للتخريب والدمار الممنهج ، والذي طال البنى التحتية والأوابد الأثرية والتاريخية ، منوهاً بدور أهالي حلب في الانتصار وإعادة الإعمار ، ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في تحرير المدينة من رجس الإرهاب.

من جانبه عبر غبطة البطريرك عن سعادته بما حققته سورية من انجازات، واستعادة دورة الحياة بفضل التضحيات والبطولات التي سطرها أبطال الجيش العربي السوري، لافتاً إلى أن الاستحقاق الرئاسي ، واجب وطني لاختيار من ضحى وصمد في وجه الإرهاب، مشيراً إلى أهمية دور أبناء سورية في المشاركة بالبناء وإعادة الإعمار لبسط الأمان والسلام لتبقى كما كانت انموذجاً يحتذى في المحبة والعيش المشترك .

حضر اللقاء المطران مار ديونوسيوس أنطوان شهدا متروبوليت حلب للسريان الكاثوليك ، و أمين سر مجلس المحافظة جورج بخاش ، وعضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة ديمتري عيسى .
ت: جورج اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار