فعاليات نسائية : ضرورة التعبير عن الانتماء والمواطنة من خلال المشاركة في # الانتخابات_الرئاسية

الجماهير – وسام العلاش

أكدت فعاليات نسائية من حلب على أهمية المشاركة في الانتخابات كونها الخطوة الأساسية والنهائية لانتصار سورية في وجه معركة الإرهاب التي واجهتها خلال السنوات الماضية حيث عبرنّ عن رأيهنّ “للجماهير” كالآتي :
• المهندسة آني ماركوسيان أكدت أن المشاركة في الاستحقاق الرئاسي هو مفتاح النصر لكل السوريين بعد صمودهم في وجه الإرهاب والحصار كما سيكون الخطوة القادمة لإنتاج وصناعة ناجحة ومستمرة العطاء بهمة السوريين وانتمائهم لوطنهم الأم سورية.

• سونيا كابرئليان سيدة أعمال أوضحت بأن المشاركة في الانتخابات هي حق وواجب وطني لكل السوريين وسنكون يداً واحدة للمشاركة في يوم ٢٦ من الشهر الجاري فالمشاركة هي رسالة للعالم أجمع بأن سورية انتصرت وستنتصر بفضل شعبها وجيشها الصامد.

• الدكتورة رغد قباني تؤكد على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية كونها استكمالاً لمسيرة الصمود والصبر التي خاضها المجتمع الحلبي بشكل خاص والسوريين عامةً وتضيف بأنها حاولت أن تعيش خارج وطنها سوريا ولكنها لم تستطع ولو لفترة قليلة مؤكدةً على ضرورة التعبير عن الانتماء والمواطنة من خلال المشاركة بهذا الواجب العظيم فهو أقل ما يمكن تقديمه فداءً ودعماً لانتصارات الجيش العربي السوري.

• وتابعت رشا دانيال بأن نساء سوريا سيكملن طريق الصمود والتصدي والعمل المستمر بالمشاركة في هذه المناسبة الديموقراطية التي يشارك فيها جميع السوريين وسيقولون كلمتهم بانتخاب من سيقود سورية بكل أمانة وحكمة إلى شاطئ الأمان والنصر.

• المهندسة أسماء مارتيني تقول بأنها ستشارك في الانتخابات بموعدها المحدد للمساهمة في بناء وإعمار سورية الأم التي لطالما احتضنت أبناؤها وهو واجب على كل السوريين التوجه لصناديق الاقتراع لقول كلمة الفصل وإفشال كل ما حيك لسورية وشعبها من مؤامرات لضعف سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار