مركز الخدمة الالكترونية في حلب …خدمات الكترونية للمواطنين عبر تطبيق ” معاملاتي “

الجماهير / محمد العنان

تفقد محافظ حلب “حسين دياب” ظهر امس #مركز_الخدمة_الالكترونية في قسم #النافذة_الواحدة في مبنى القصر البلدي بعد إطلاق العمل فيه ووضعه في الخدمة من قبل وزير الاتصالات والتقانة من دمشق، إلى جانب محافظتي حمص وحماه، والذي أصبح منصة متطورة تقدم أكثر المعاملات والثبوتيات عن طريق الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى الدوائر الرسمية لإنجازها، وذلك عبر تطبيق #معاملاتي.

وأكد #محافظ_حلب أن خدمة المواطن الالكترونية ليست مجرّد خدمة تقنية فحسب، هي جزء من مشروع وطني تبنّاه # السيد_الرئيس “بشار الأسد” لتسهيل وتبسيط حياة المواطنين والتخفيف عنهم في معاملاتهم وتوفير العدالة من حيث إمكانية إنجاز المعاملات بشكل سريع لكل شرائح المواطنين ودون أي تمييز، من خلال التطبيقات الالكترونية.
وقدم #رئيس_مجلس_المدينة الدكتور “معد المدلجي” شرحاً حول آلية العمل والخدمات التي يتم تقديمها والتي تساهم في تسهيل الحصول على الوثائق المطلوبة للمواطنين في عدد من المجالات.

وأوضح مدير النافذة الواحدة المهندس “مازن سكر” أن المركز يقدم حالياً الخدمات المدنية والعدلية وغير موظف الكترونياً دون الحاجة لمراجعة دوائر الدولة ذات الصلة، وذلك عبر تطبيق معاملاتي.
شارك في الجولة نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة حلب “أحمد الياسين”.
الموقع الرسمي لتحميل التطبيق https://ecsc.gov.sy/mobile

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار