مركز إطفاء السليمانية يتدخل في إنقاذ امرأة ورضيعها من حادثة انتحار محققة بحي النيال

الجماهير || أنطوان بصمه جي

تمكن فوج إطفاء حلب مركز السليمانية من انتشال رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر من أيدي والدته وهي (في حالة انتحار)، حيث تم الإعلان عن نجاح عملية إنقاذ خاطفة تطلبت السرية والمهارة لانتشال الرضيع وذلك في حي النيال.
وفي التفاصيل، تم توجيه نداء الاستغاثة إلى قائد فوج إطفاء حلب العقيد محسن كناني والذي بدوره وجه على الفور عناصر وآليات مركز السليمانية لمكان الحدث وإجراء عمليات الإنقاذ السريعة.
وأكد آمر الزمرة في فوج إطفاء حلب مركز السليمانية خالد المصري لـ “الجماهير” وجود الفتاة 25 عاماً وهي مختلة عقلياً كما وصفها والدها، تحمل رضيعها البالغ 6 أشهر، وتحاول الانتحار عن طريق رمي نفسها وطفلها من الطابق الخامس في الشارع الرئيسي بحي النيال .
وأضاف المصري أن أهل الفتاة أكدوا بأنها تقوم برمي أموال نقدية بمبالغ كبيرة من شرفتها باتجاه الشارع الأمر الذي يدل على اختلالها عقلياً، منوهين أنها أقدمت على إغلاق باب منزلها بإحكام كبير وبقاءها مع طفلها داخل المنزل مما اضطر والد الفتاة بالتبليغ إلى قسم الشرطة وإجراء عملية الإنقاذ الخاطفة من قبل مركز إطفاء السليمانية الأمر الذي أدى إلى عدم وقوع إصابة بشرية.
وبيّن آمر الزمرة أن عناصر الفوج قاموا بعملية إنزال سريعة من سطح البناء السكني باستخدام الحبال وإمساك الفتاة وإنقاذ الطفل من يديها وهما بحالة سليمة حيث استمرت العملية لما يقارب نصف ساعة وتم تسليم المرأة وطفلها إلى قسم الشرطة المختص أصولاُ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار