طلبة جامعة حلب يحتفون بالذكرى السادسة لفجر التحرير وفاءً لأبطال الجيش العربي السوري . 

الجماهير || أسماء خيرو .
وفاءً وتقديرا لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري احتفى طلبة جامعة حلب بالذكرى السادسة لتحرير مدينة حلب من الإرهاب وذلك بإقامة حفل فني غنائي نظمته جامعة حلب – الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع حلب على مدرج الشهيد باسل الأسد .
واشتمل الحفل على مجموعة من الوصلات الغنائية الوطنية والتراثية قدمها طلبة كورال جامعة حلب كما تم عرض فيلم توثيقي تمحور حول تحرير مدينة حلب ، واسكتش غنائي تضمن نشيد “فجر النصر “، وقصيدة للوطن والشهيد قدمتها الطالبة هيا أشتر .
ونوه ابراهيم الحديد أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بذكرى انتصار حلب على الإرهاب موضحا بأنه يوم غير اعتيادي غير التاريخ ومجرى الأحداث في العالم كله كما قال السيد الرئيس بشار الأسد له معان كبيرة في قلوب وعقول السوريين .
وأشار الحديد إلى أن الاحتفاء بذكرى التحرير يوجه رسالة للعالم بأن سورية انتصرت بصمود شعبها وقائدها وجيشها، وأن التحرير وإعادة الإعمار مازالا هدفان يسعى الشعب السوري إلى تحقيقها انطلاقا من إيمانهم بالقيادة الحكيمة وأبطال الجيش العربي السوري .
ولفت ماهر كرمان رئيس جامعة حلب إلى أنه في ذكرى التحرير يؤكد طلبة الجامعة على أنهم كانوا ومازالوا في خندق واحد مع الجيش العربي السوري حتى تحرير كافة الأراضي السورية ، وأن الجامعة مستمرة بأداء رسالتها التعليمية لن تتوقف وبالعلم ستقضي على أعداء الوطن .
ولفت عمر علي عربي من جمهورية تشاد ومن المنظمة الطلابية العربية في جامعة حلب إلى أن يوم التحرير يعد يوم تاريخي غير مجرى الأحداث وبين للعالم بأن سوريا تمثل الرقم الصعب الواحد وأنها تقف دائما ضد الظلم ومع العدل والحق .
⬇️⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار