معرض لتوثيق وفضح ممارسات العدو الصهيـ.ـوني في غزة

الجماهير || رفعت الشبلي

​أقام حزب الاتحاد الاشتراكي العربي فرع حلب معرضا للصور الفوتوغرافية بعنوان ” كي لا ننسى – صور تحكي ” و هو معرض يوثق  جـ.ـرائم  ووحـ.ـشية الاحتلال الاسرائـ.ـيلي بحق أطفال غزة و ذلك في صالة تشرين للفنون .

و أوضحت  ثناء فخر الدين أمين فرع حزب الاتحاد الاشتراكي العربي بحلب أن الرسالة للعالم هي وقوفنا إلى جانب الشعب الفلسطيني ، و معرض الصور هذا  هو توثيق وفضح ممارسات العدو الصهيـ.ـوني أمام الصمت العربي والدولي .

عضو قيادة فرع الجبهة في حلب عماد الدين غضبان بين أن العدو يستهدف الشيوخ والنساء و الأطفال و يرتكب جـ.ـرائم بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل ، هم لم يحققوا أي نتائج عسكرية ميدانية بأرض المعركة  ، لذلك لجأ العدو لتدميـ.ـر المشافي والمدارس ودور العبادة بهدف ثني المـ.ـقاومين عن أهدافهم و لكن هيهات منا الذلة ستظل الأجيال تقاتـ.ـلهم بأغصان الزيتون و الليمون وهم يعلمون أن كل ليمونة ستنجب طفلا ومحال أن ينتهي الليمون .

وبين عابدين عيسى عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي العربي و ممثل أمين عام الحزب الدكتورة بارعة قدسي أن توثيق هذا المعرض لبيان جرائـ.ـم العدو الصـ.ـهيوني ضد شعبنا في فلسطين ودعوة لكل من يحمل الانسانية للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني و قضيته المحقة وكشف جـ.ـرائمه أمام العالم أجمع .

و أوضح جابر الساجور مدير الثقافة بحلب أن ما يرتكبه المحتل في غزة يصل إلى مستوى جـ.ـرائم حرب و يجب أن توثق لنقول للأجيال و للعالم يجب وقف غطرسة هذا الـ.ـعدو و من يسانده .

الأب شكري توما لفت إلى أن مايدمي القلب صور الأطفال المضرجة بالدمـ.ـاء و هذا دليل على وحشـ.ـية و همـ.ـجية العدو المحتل ، ورسالتنا للعدو و أعوانه أن دمـ.ـاء الاطفال الأبرياء لن تذهب هدرا و ستكون سبيلا لتحرير فلسطين كاملة وإقامة دولة فلسطين حرة أبية .

بدوره تساءل الشيخ احمد الويسي مدير العلاقات العامة بمديرية أوقاف حلب أين الأنظمة النافذة في العالم ؟ لم كل هذا الصمت ، أطفال غزة تقتل ، و تهـ.ـدم  دور العبادة ، ويقـ.ـتل الشيوخ والجميع يتفرج ، جفت ضمائركم وما جفت دماء الأبرياء  .

تصوير هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار