اتحاد عمال محافظة حلب يبدأ حملات لتعقيم مواقع العمل والإنتاج .. التصدي لهذا الفايروس واجب وطني وإنساني وهو مسؤولية الجميع

الجماهير – حسن العجيلي

تنفيذاً للمبادرة التي أطلقها المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال قام اتحاد عمال محافظة حلب بتشكيل فريق طوارئ تطوعي من العمال لتعقيم مواقع العمل في القطاعين العام والخاص وكافة المنشآت العمالية وتوزيع الملصقات ” بوسترات – بروشورات ” التي تتضمن رسائل توعية صحية حول طرق الوقاية من فايروس كورونا .
البداية كانت من موقع الشركة العامة لإنشاء الخطوط الحديدية السورية ” مقر الإدارة العامة ومعمل العوارض ” ومقر سكن العاملين في المعهد التقاني للخطوط الحديدية السورية .

كما قام الفريق التطوعي لاتحاد العمال بتنفيذ حملة رش في مبنى صحيفة الجماهير وفرع شركة الإنشاء والتعمير ومديرية الشؤون المدنية .
وخلال جولة على مواقع تنفيذ عمليات التعقيم أكد رئيس اتحاد عمال محافظة حلب مصطفى وزان ادلبي على ضرورة تقيد العمال وجميع المواطنين بقواعد الصحة العامة والسلامة المهنية ، لافتاً إلى أهمية هذه المبادرة التي أطلقها الاتحاد العام والتي تندرج ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الحكومة .

وشدد رئيس اتحاد العمال على أهمية الدور الذي يجب أن يقوم به التنظيم النقابي والطبقة العاملة ، خاصة وأن التصدي لهذا الفايروس هو واجب وطني وإنساني على الجميع أن يلتزم به حتى نصل في أقرب وقت إلى نتائج إيجابية تعود بالصحة والسلامة الوطن والمواطن .
ت: أحمد حفار
رقم العدد ١٥٩٩٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار