تجهيز كراجات الراموسة لتنقل المواطنين بين المحافظات في اليومين القادمين

 

الجماهير – محمد العنان

استكملت محافظة حلب استعداداتها لتنظيم عمليات تنقل المواطنين بين المحافظات الذي سيتم يومي الاثنين والثلاثاء القادمين، حيث بدأت منذ صباح اليوم/الاحد / بحملة واسعة لتجهيز كراجات الراموسة من خلال غسل وتعقيم الكراجات والمحاور المحيطة بها إضافة إلى تعقيم مكاتب السفر والمقاعد والملحقات الخدمية .

وقال عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة/كميت عاصي الشيخ / أن هذه الاجراءات تأتي ترجمة لقرارات الفريق الحكومي لتنظيم عمليات التنقل بين المحافظات خلال اليومين القادمين، وذلك لضمان صحة وسلامة الأخوة المواطنين ، مبيناً أنه تم تجهيز أحواض التعقيم التي تم تنظيمها على مداخل المدينة الرئيسية ، وذلك بالتشاركية مع عدد من الفعاليات والمبادرات الاهلية.

من جانبه أوضح مدير صحة حلب الدكتور زياد الحاج طه أن هذه الأعمال تأتي ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية التي قامت بها المحافظة ، وانسجاماً مع قرارات الفريق الحكومي، حيث تم تجهيز العيادات المتنقلة والفرق الطبية المتخصصة في مداخل المدينة وكراجات الراموسة لاتخاذ التدابير الطبية اللازمة لجميع المسافرين من و إلى مدينة حلب.

بدوره اوضح نائب رئيس المكتب التنفيذي بمجلس المدينة المهندس أحمد رحماني انه تم اتخاذ أعلى درجات الجهوزية لتنظيم العمل في كراجات الراموسة من حيث تنظيف وتعشيب الموقع إلى جانب أعمال التعقيم اللازمة .
شارك في الاشراف على تنظيم الاعمال رئيس مجلس مجلس المحافظة محمد حنوش.
رقم العدد ١٦٠١٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار