#حلب_تنتخب مراكز الحمدانية الانتخابية تشهد حركة كثيفة للناخبين .. ممارسة حق الانتخاب ضروري لصنع المستقبل

 

الجماهير-وسام العلاش

توجه المواطنون صباح اليوم إلى مراكز الاقتراع لممارسة حقهم وواجبهم الدستوري في انتخابات مجلس الشعب بمشاركة واسعة وإقبال مميز معبرين عن انتمائهم وتفعيل دورهم في بناء سورية المستقبل وتقديراً ووفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم.

” الجماهير ” شاركت الناخبين في عدد من المراكز الانتخابية في حي الحمدانية مشاعرهم ورصدت اللقاءات التالية :

وبين رئيس مركز في مدرسة حماة الديار في منطقة الحمدانية نهاد زيتون أنه تم فتح الصناديق وجهوزية الأوراق إضافة للظروف ومغلفات الاقتراع والسجلات النظامية مضيفاً أنه بدأت التجهيزات من الساعة السابعة صباحاً واستلام الوكالات من مندوبين المرشحين وتم إغلاق صناديق الانتخاب وختمها كما تم تجهيز كافة أدوات الوقاية من معقمات والتشديد على التباعد المكاني والتزام كافة المواطنين بالإجراءات الإحترازية.

وأضاف عزت درويش مدير مركز مديرية حوض الفرات أنه تم تجهيز كافة المراكز قبل يوم من تعقيم وتأمين جميع الوسائل والإجراءات الاحترازية والتأكيد على اتباع إجراءات الوقاية والسلامة.

فيصل بلال بين أنه يمارس حقه بالانتخاب وهو واجب وطني وترسيخ الديمقراطية في سورية وخاصة في هذا الوضع الاستثنائي ويأمل من خلال مشاركته اليوم انتخاب من هو أهل للثقة .

أما عمر جبرائيل يؤكد على أن ممارسة حق الانتخاب ضروري لصنع المستقبل وصوت المواطن هو من يصنع مستقبله مضيفاً انه اختار الأصلح ليمثله وليوصل صوته في مجلس الشعب .

ويضيف محمد كدرو بأنه سينتخب وعلينا أن نكمل الطريق في بناء سورية واحترم دماء الشهداء مضيفاً أن ممارسة حق الانتخاب ضروري لصنع المستقبل وصوت المواطن هو من يصنع المستقبل.

المواطن عدنان عساف يقول أن لكل شخص حق المشاركة في إدارة الشؤون العامة لبلده إما مباشرةً وإما بواسطة ممثلين يختارون عن طريق الانتخاب مؤكداً بأنه اليوم يمارس حقه كمواطن في انتخاب المرشح الأصلح ليوصل صوته إلى مجلس الشعب.

أما زينب عيسى تقول سأنتخب لأبدأ بالتغيير من نفسي أولاً واختار الأصلح ليمثلني لأن سورية تستحق أن أفعل واجبي تجاهها

ت أحمد حفار

رقم العدد 16107

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"