لتخفيف وطأة ارتفاع الأسعار … مبادرة خيرية تستهدف توزيع حصص من اللحوم على الأسر المستحقة

الجماهير || أنطوان بصمه جي

مبادرة جديرة تساهم من تخفيف وطأة ارتفاع الأسعار التي لاحقت اللحوم، حيث اصطحبت السيدة ريم (اسم مستعار) زوجة شهيد أطفالها الثلاثة إلى مقر جمعية بشرى الغد بعد أن أخبرتها لجنة الإغاثة بالحضور لاستلام إعانة غذائية، حيث باشرت مؤسسة الشهيد بالتعاون مع جمعية بشرى الغد الخيرية التنموية من تقديم حصص من لحم الخاروف على العائلات المستورة.
وبيّن “عمار ديب” مدير مكتب مؤسسة الشهيد في حي الشيخ فارس بحلب أن الحصص تضمنت توزيع 1 كيلو من لحم الخاروف على كل أسرة مستفيدة بعد تقدم فاعل خير بالتبرع بخاروفين لصالح الجمعية التي نظمت عمليات التوزيع من خلال المتطوعين وباشرت بتوزيع الحصص في مقرها الكائن في حي المشارقة.
بدورها، أوضحت “مروه حمره” مسؤولة لجنة الإغاثة في جمعية بشرى الغد أنه أعضاء اللجنة ساهموا في تنظيم عمليات توزيع الحصص والتي شملت 46 عائلة مستفيدة من عوائل ذوي الشهداء والأرامل والأيتام الموثقين في سجلات الجمعية.
حيث تشهد أسعار اللحوم في الأسواق المحلية ارتفاعات جنونية مستمرة، حيث بات شراء كيلو واحد منها يحتاج إلى نصف راتب موظف حكومي، الأمر الذي غيب تلك المادة عن غالبية موائد الأسرة الحلبية بعد أن بلغ سعر الكيلو ما يقارب ٢٥ ألف ليرة سورية للكيلو الواحد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار