الأنصاري : ترحيل / 1600م3/ من الأنقاض و/ 52/ ألف طن من القمامة.. هدم / 150/ مخالفة بناء وإخلاء / 20 / حالة تهدد السلامة العامة

الجماهير / محمد الأحمد

مديرية خدمات الأنصاري مثلها مثل باقي مؤسسات الدولة حيث تعاني من قلة اليد العاملة من كافة الاختصاصات وقلة الآليات الهندسية والآليات المساعدة في أعمال التنظيف والضواغط كالقلابات والجرارات ونقص المحروقات وقلة الاعتمادات المخصصة للمديرية.
وبين مدير خدمات الأنصاري المهندس أحمد سيد بكور للـ ” الجماهير” أنه تم تنفيذ / 150/ حملة نظافة وترحيل قمامة منذ بداية العام لتاريخه وقد تم ترحيل / 1600م3/ من الانقاض و/ 52/ ألف طن من القمامة، كما تم هدم / 150/ مخالفة عمرانية وترخيص / 80/ أخرى ، ومعالجة / 11/ بناء مصنف من الأبنية الخطرة والتي تشكل خطراً على السلامة العامة وإخلاء / 20/ بناء آيلاً للسقوط.
وأشار بكور إلى أن المديرية قامت بتنظيف وتعشيب الحدائق والمستديرات ، حيث زرعت / 600 / شجيرة و/ 2400/ شتلة زهور وترحيل / 15/ طن من مخلفات التقليم.
وفي مجال التزفيت أوضح المهندس بكور أنه تم التعاقد على ثلاثة مشاريع وهي تزفيت شوارع متفرقة في حي المشهد ، وتأهيل وتزفيت شارع عودة الباص في حي صلاح الدين ، وتأهيل وتزفيت شارع شيخ العشرة بقيمة تقديرية لهذا المشاريع تفوق / 133/ مليون ليرة سورية ، كما يتم التعاقد على مشاريع أخرى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار