صحفيو حلب يحتفلون بعيدهم : أهمية الرسالة التي يحملها الصحفيون في مرحلة البناء والاعمار

الجماهير || محمد الأحمد

لمناسبة عيد الصحافة السورية أقام فرع اتحاد الصحفيين بحلب حفل استقبال في مقر جريدة الجماهير.
وتبادل الزملاء الأحاديث الودية والمباركات والتهاني من قبل المشاركين في هذا الحفل.
وأكد عماد الدين غضبان رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي على الدور المنوط بالإعلام في تصديه للتضليل الإعلامي الذي نهجته قنوات سفك الدم السوري التي أرادت النيل من الهوية السورية وتدمير الوطن ، مشيراً إلى أهمية الرسالة التي يحملها الصحفيون في مرحلة البناء والاعمار.

بكار حمادي عضو المكتب التنفيذي في مجلس المحافظة اكد على أهمية دور الاعلام وخاصة الاعلام المحلي في دعم قضايا المواطنين الخدمية وتغطية النشاطات لمختلف فعاليات المحافظة الثقافية والاقتصادية والاجتماعية منوها بأهمية التعاون بين الجهات الحكومية المحلية والاعلام للنهوض بواقع المحافظة.
بدوره بين رئيس فرع الاتحاد الزميل عبد الكريم عبيد أن الزملاء الإعلاميين كانوا ولا يزالون في خندق واحد مع الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب وقدموا الشهداء والجرحى في سبيل إظهار الحقيقة فيما يجري في سورية ودحض أكاذيب التضليل الاعلامي في طمس الصورة وتشويه الواقع .

وأشار الزميل عبيد إلى أن توجيهات السيد الرئيس للحكومة الجديدة تحملنا مسؤولية مضاعفة في الرسالة التي حملنا إياها قائد الوطن بأن نكون جسراً بين المواطن والمسؤول .
وطالب عدد من الزملاء بتقديم التسهيلات للصحفيين وخاصة الحصول على المعلومة وضرورة الإسراع في تحسين ظروف العمل الصحفي ورفع تعويض العمل ودعمهم ماديا ومعنويا.
حضر الحفل سالم شلحاوي عضو قيادة فرع الحزب بحلب وأعضاء قيادات الشعب الحزبية وممثلو الفعاليات الثقافية والاقتصادية وحشد من المدعوين .


ت. هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"