استكمال حملة النظافة ضمن الأحياء الشعبية في مديرية خدمات قاضي عسكر

الجماهير – محمد العنان

نفذت شعبة النظافة في مديرية خدمات #قاضي_عسكر حملة نظافة مركزية شاملة #بمشاركة_واسعة_من_الأهالي شملت أعمال كنس وغسيل وترحيل قمامة وأنقاض .
وأوضح مدير دائرة النظافة بمجلس المدينة المهندس” يحيى ضو” أن الحملة بدأت من دوار قاضي عسكر ، باتجاه الشارع الرئيسي في حي الميسر وصولاً إلى مثلث سوق الخضرة ، وشمالاً باتجاه معمل رفيعة وجامع أبي القاسم ومحيط المدارس ، إضافة إلى رش الحاويات بالمبيدات الحشرية مع متابعة الأعمال الاعتيادية من كنس للمحاور الرئيسية وإفراغ الحاويات ، لافتاً إلى أهمية دور الأهالي في المساهمة بنظافة الحي والالتزام بمواعيد رمي القمامة ، خصوصاً في ظل الإمكانات المتواضعة من العاملين والآليات ، مبيناً أن الحملة مستمرة لتشمل كافة أحياء المديرية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"