مواطنون يشكون قطع خدمة الأنترنت وتأخر عودتها لأكثر من 3 أيام بعد سداد الفواتير المترتبة

الجماهير || محمود جنيد

اشتكى مواطنون ” للجماهير ” انقطاع خدمة الانترنت وعدم عودتها إلى العمل بعد سداد الفواتير المترتبة، مع إمكانية التأخير بإعادة الخدمة إلى مدة قد تصل إلى ٧٢ ساعة.!.

وبين أحد المواطنين بأن التأخر في سداد قيمة الاشتراك نتيجة عدم توفر المال في الثلث الاخير من الشهر، وتساءل آخر لماذا لا يتم إخطار المشترك بموعد دفع الفواتير وقيمتها، ولماذا لاتعود الخدمة سريعا أسوة بشركات الخلوي الخاصة على سبيل المثال.

مدير اتصالات حلب المهندس أنور رهوان قال “للجماهير” بأن التأخير سببه تقني بحت و يعود، للضغط الكبير على السيرفرات التي تتراكم عليها طلبات إعادة الوصل للمشتركين بعد دفعهم للفواتير، والأمر قيد المعالجة حاليا على مستوى القطر وليس في محافظة حلب على وجه التحديد.

وبالنسبة للتدابير التي من شأنها الحد من هذه المشكلة مستقبلا ومنها رسائل الأخطار بوجوب سداد قيمة الاشتراكات ” الفواتير ” بالنسبة للمشتركين، أشار رهوان إلى أن هذا الأمر قائم ومفعل رغم ضغط أعداد المشتركين الكبير، وما يتسبب به تغيير المشتركين لأرقام هواتفهم بشكل دائم من إرباكات.

وأهاب مدير اتصالات حلب بالسادة المشاركين الالتزام بمواعيد سداد الاشتراكات لتفادي قطع الخدمة الهاتفية والانترنت.

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار